0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قد تكون من الأشخاص الذين يسافرون باستمرار سواء كان ذلك من بلد إلى آخر أو من مدينة إلى أخرى في نفس البلد ، وقد تحتاج إلى استعمال الأنترنت في أي منطقة تتواجد فيها دون دفع أي مقابل على ذلك .


موقع jiwire قد يكون الحل الأنسب حيث يستعرض لك قاعدة من البيانات التي تتضمن الشبكات الاسلكية wifi المجانية المتواجد في أي منطقة من أي دولة أو مدينة حول العالم ، بطريقة يمكنك معها الإتصال مجانا عبر الأنترنت .


الجميل في الموقع أنه يتوفر على تطبيقين لهواتف الأند
رويد و الأيفون اللذان عبرهما تستطيع استعمال هاتفك  أيضا للبحث عن الشبكات المجانية القريبة ، حيث قام الموقع بأرشفة أكثر من 900 ألف مكان حول العالم .
طريقة عمل الموقع سوف نكتشفها جميعا ، لهذا ما عليك إلا الدخول إلى الرابط التالي :
jiwire

 بعد الدخول إلى الموقع تقوم بكتابة في مربع البحث إسم المدينة أو المنطقة ، أو حتى الرمز البريدي لأي مكان في أي مدينة ، حتى تشاهد الموقع يستعرض لك الشبكات المجانية المتوفرة  .



يمكنك أيضا تحديد المنطقة التي تريدها على الخارطة حتى يقوم الموقع بإظهار جميع الشبكات المتوفرة ، وبعد أن يتم إظهارها يمكنك الضغطعلى Map  أو Directions لمعرفة عنوان ومكان المنطقة بالضبط .

كانت هذه تدوينة بسيطة لمعرفة أماكن الشبكات اللاسلكية  المجانبة حول العالم ، وبالنسبة للإخوان الذين يريدون تحميل تطبيق الموقع على 
هواتف الأندرويد والأيفون فيمكنك ذلك عبر الرابط التالي :

Post a Comment

 
Top