0

معطيات جديدة حملتها مجموعة من الوثائق التي نشرها الموقع الإيطالي androidworld حول الهاتف الذكي الجديد الخاص بـ جوجل و التي تتكلف الشركة الكورية LG بتصنيعه.

معطيات جديدة عن Nexus 5 من جوجل

المعلومات التي توفرها الوثائق التي قدمها الموقع الإيطالي androidworld  تشمل جميع الجوانب التقنية و كذالك تصميم الجهاز الجديد الذي تتكلف  LG بتصنيعه حيث سيستلهم الكثير من الهاتف الذكي الخاص بـ  LG  G2 , حيث سيكون بشاشة قياس 5 بوصات و بدقة تصل إلى (1920x1080) وبكثافة تقدر بـ 442 بيكسيل/بوصة.
ومن المميزات الأهم كذاك في أي هاتف ذكي هو المعالج, Nexus 5 سيعمل بمعالج رباعي النواة Snapdragon 800 من Qualcomm بتردد 2,3 GHz بالإضافة إلى 2 جيغا في مساحة الذاكرة الحية RAM و 16 جيغا من مساحة التخزين, و البطارية  2300 mAh.
Nexus 5 سيأتي بكاميرتين , الأولى في الواجهة الأمامية بـ 1.2 ميغابيكسيل و الثانية بـ 8 ميغابيكسيل و الذي إعتبر أنه أقل من المتوقع بالمقارنة مع الجيل الجديد من الهواتف الذكية.
الجهاز الجديد مزود بتقنيات أخرى كـ   Wi-Fi و  Bluetooth 4.0 و GPS بالإضافة إلى تقنية NFC , و سيعمل بنظام التشغيل الجديد أندرويد 4.4 كيت كات.

الشيء الوحيد الذي مازلنا ننتظره هو الإعلان الرسمي عن إطلاق Nexus 5 من طرف جوجل رغم أن جميع المؤشرات تدل على أن ذالك سيكون في 5 من أكتوبر الجاري.


Moroccan blogger, 18 years old interested in the field of programming and design, editing, and web development well as Sioux techniques, and an expert in information security Security and obsessed Track and technology news and the world of computers and electronic expertise. (Php, Html, MySql, Css3, Smarty Template, easy Template, Php5), my goal to help others develop their abilities and to support them. - See more at:http://hassanblog.tk/


Post a Comment

 
Top